أفضل 5 هواتف من سامسونج في اليمن

أفضل 5 هواتف من سامسونج في اليمن

تُعدّ سامسونج من أشهر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة واسعة من الهواتف بأسعار وميزات مختلفة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 5 جوالات سامسونج في اليمن لعام 2024، مع مراعاة احتياجات المستخدمين اليمنيين وأسعار الهواتف في السوق اليمني.
أفضل 5 هواتف من سامسونج في اليمن
أفضل 5 هواتف من سامسونج في اليمن


هذا هو تصنيف موقع مستعمل لأفضل 5 هواتف من شركة سامسونج الكورية في بداية عام 2022.

Galaxy S21

إذا كان هناك هاتف سامسونج واحد يلبي احتياجات معظم الأشخاص ، فهو Samsung Galaxy S21. على الرغم من عدم وجود جميع الميزات المثيرة مثل Galaxy S21 Ultra ، إلا أنه يوفر جودة وأداء ممتاز لجميع المستخدمين.

بالمقارنة مع باقي سلسلة S21، يُعَد Galaxy S21 العادي بحجم رائع. تتميز بشاشة بحجم 6.2 بوصة - والتي ليست صغيرة كما تبدو بفضل الحد الأدنى من الحواف، ولا ثقيلة الحجم مثل Ultra. تأتي الشاشة بدقة 1080 بيكسل، OLED، ومعدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز. بإختصار، إنها شاشة جميلة.

Galaxy S21 FE

أصبحت سلسلة "FE" سلسلة متوسطة من سامسونج، ليست متقدمة تمامًا ولكنها أفضل من الأجهزة ذات الميزانية المنخفضة. الطراز الأحدث هو Galaxy S21 FE ويأتي ببعض الميزات الرائعة بسعر معقول أكثر.

مقابل 699 دولار، تحصل على تخزين سعة 128 جيجابايت، وشاشة AMOLED بقياس 6.4 بوصة ودقة 2340 × 1080 (أكبر من S21 العادي)، ومعدل تحديث 120 هرتز. إحدى المناطق التي تم الاستغناء عنها هي ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يبدأ إصدار FE بـ 6 جيجابايت بينما يأتي الإصدار العادي من S21 بـ 8 جيجابايت.

Galaxy A32

تمتلك سامسونج هواتف في كل الفئات السعرية، بما في ذلك فئة الهواتف ذات الميزانية المنخفضة. هاتف Galaxy A32 هو هاتف يحتوي على جميع ميزات الأجهزة المصنوعة من قبل سامسونج بسعر يقل عن 300 دولار.

يتميز هاتف Galaxy A32 ببطارية قوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن عمر بطارية طويل. يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Mediatek Helio G80 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت، مما يجعله خيارًا مناسبًا في هذه الفئة السعرية. ويحتوي الهاتف أيضًا على فتحة لبطاقة microSD، مما يسمح لك بتوسيع مساحة التخزين حسب الحاجة.

تُعد الكاميرات جزءًا أساسيًا من الهواتف الذكية، معظم أجهزة الميزانية في هذا المجال تعاني عادة. يأتي Galaxy A32 مع إعداد ثلاثي للكاميرا في الجزء الخلفي، تتضمن كاميرات ماكرو بدقة 64 ميجابكسل و 8 ميجابكسل وكاميرا زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل. على الرغم من أنها ليست الأفضل، إلا أنها توفر خيارات متعددة، مما يجعلها خيارًا جيدًا خاصة عند المقارنة بالهواتف الأخرى ذات الميزانية المحدودة.

Galaxy S21 Ultra

إذا كنت ترغب في بطارية طويلة العمر ، فإنك بحاجة إلى جهاز كبير قادر على استيعاب بطارية كبيرة. هذا حيث يأتي دور Galaxy S21 Ultra. يعتبر هذا الإصدار غير المقيد من Galaxy S21 هو الهاتف المُفضل من سامسونج لدى الجميع. إنه أكبر بالحجم وأكثر قوة، بالإضافة إلى توفر بطارية ذات عمر أطول.

السبب وراء عمر بطارية جيد يعود بشكل كبير إلى بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة. يوجد العديد من البكسلات على شاشة OLED بحجم 6.8 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، ولكن البطارية تظل قوية وتدوم طويلاً.

Galaxy Z Fold 2

في عام 2021، ليست هناك العديد من الهواتف القابلة للطي المتوفرة في السوق، إلا أنه من الواضح أن شركة سامسونج تمتلك العرض الأفضل إذا كنت تهتم بهذه الفئة الناشئة من الهواتف الذكية.

هناك نوعان من أجهزة سامسونج القابلة للطي التي يجب مراعاتها، بما في ذلك Galaxy Z Flip، ولكننا نعتقد أن Galaxy Z Fold 2 هو الخيار الأنسب لمعظم الأشخاص. يقدم هذا الجهاز إمكانية نقل الهاتف الذكي العادي والشاشة الإضافية للكمبيوتر اللوحي، كل ذلك في جهاز واحد متكامل.

تعليقات